📁 آخر الأخبار

شرح موقع earnably لربح 1.00 دولار باي بال كل 5 دقائق من الإستطلاعات

 السلام عليكم اصدقائي متابعين موقع علولو مرابيح و مثل العادة سوف اعطيكم اليوم هدية من موقع Earnably و بعضكم سوف يسألوني لماذا هاذا الموقع تعتبره هدية ؟

شحن رصيد باي بال فوراً من موقع Earnably عن طريق الاجابة على الإستطلاعات والاستبيانات

 بكل بساطة يعتبر موقع Earnably من أسهل المواقع في العالم و في شبكة الانترنت لانه يتمتع بي حد ادنى للسحب و هو 1.00$ دولار عكس المواقع الاخرى اذ يصل الحد الادنى للسحب في العديد من المواقع 20$ دولار مما يصعب على الاشخاص المهتمين بي ربح المال من الانترنت الوصول اليه نظرا لقلة سعر المكافأة.

لذلك اصدقائي اعتبر موقع Earnably هدية و سوف اعطيكم سر هاذا الموقع في الربح من الانترنت 1.00 دولار باي بال  كل 5 دقائق و الذي جلب انتباهي هو عندما تسحب من موقع Earnably يصلك السحب فورا اذ ان اغلبية المواقع عند الوصول الى الحد الادنى للسحب سوف تتلقى الارباح الى حسابك الباي بال او محفظة البيتكوين خلال يومين عمل بمعنى 48 ساعة على الاقل من تاريخ القيام بي سحب الارباح .

كيفية التسجيل في موقع Earnably و الحصول على الارباح فورا

 اصدقائي دعني اخبر لكم انه بي امكانك تلقي السحب على حسابك الباي بال فورا و خلال ثواني معدودة و لكن يجب عليك اتمام بعض مراحل التسجيل  و هي :

  • أولاً يجب عليك انشاء حساب على الباي بال و تقوم بي تفعيله .
  • ثانياً يجب عليك لصق حسابك الباي بال في موقع Earnably او تقوم بي تسجيل الدخول عن طريق باي بال.
  • ثالثا سوف يقوم موقع Earnably بي اقتطاع مبلغ صغير من حسابك الباي بال ثم يرجعه لك و ذلك لضمان وصول الارباح الى حسابك بدون اي مشاكل .

اذا اصدقائي بعد ما عرفنا كيفية تلقي الارباح فورا من موقع Earnably ننتقل الى المرحلة الثانية و هي كيفية التسجيل في الموقع .

  • أولا يجب عليك ادخال الاسم و القب و العنوان مثل ما هو موجود في حسابك الباي بال
  • ثانياً يجب عليك ادخال البريد الالكتروني و يكون نفس البريد الذي سجلت به على الباي بال
  • ثالثا انشاء كلمة مرور قوية و لا تنساها لان موقع Earnably سوف يسالك عن كلمة المرور في كل مرة تقوم بي التسجيل في الموقع

كيفية العمل على موقع شرح موقع earnably


سوف اعطيك طرق سهلة للغاية لزيادة ارباحك في موقع Earnably و من اهم الطرق هي :

فتح الموقع يوميا للحصول على مكافأة تسجيل الدخول اليومي .

  • اضغط على المهام البومية المتاحة و خاصة الاستطلاعات و تبدأ في العمل عليها حيث ان الاستطلاعات في موقع Earnably تتراوح اسعارها بين 1.00$ الى 2.00$ لكل استطلاع .
  • اذا اكملت في اليوم الواحد 10 استطلاعات فستحصل على 30$ يوميا و هاذا المبلغ سوف يتحول الى حسابك الباي بال بدون اي انقطاع.
  •  سوف تصل الى راتب شهري بقيمة 900$ شهرياً لذلك انصح جميع الاشخاص المهتمين بي الربح من الانترنت العمل على هاذا الموقع و خاصة الاشخاص الذين يبحثون على طرق الربح السهلة بدون رأس مال و بدون ايداع .

هل استطيع الربح من موقع Earnably عن طريق رابط الاحالة ؟

طبعا و بدون اي شك افضل وسيلة لزيادة و مضاعفة ارباحك هي نشر رابط الاحالة الخاص بك في مواقع التواصل الإجتماعي مما يتيح لك بما يسمى الدخل السلبي و هو يعني انك سوف تتحصل على المال بدون اي تدخل منك .

هاذا  من افضل انواع ربح المال من الانترنت عن طريق الاجابة على الإستطلاعات و اغلبية الاشخاص يبحثون على هاذا النوع من ربح المال من الانترنت و خاصة ان اصحاب قنوات اليوتيوب و صفحات الفايسبوك هم اكثر الاشخاص المستفيدين من ربح المال عن طريق رابط الاحالة .

ماهي طرق السحب من موقع Earnably و هل هو صادق ؟


اليك اهم طرق سحب الارباح من موقع Earnably :

  • اولا تستطيع سحب ارباحك عن طريق الباي بال و كما ذكرت سابقا في اول المقالة ان السحب من موقع Earnably يصل فورا خلال دقائق.
  • ثانياً تستطيع سحب ارباحك عن طريق بطاقة فيزا مسبقة الدفع بي 5$ .
هنا أصدقائي اريد ان الفت انتباهكم في شيء مهم جدا و خاصة للاشخاص الذين يريدون تفعيل حساباتهم الباي بال ، اذا وصلت للحد الادنى للسحب لا تقوم بي سحب ارباحك على حسابك الباي بال و هو غير مفعل فسوف تخسر ارباحك و تعبك .

 يجب عليك اولا سحب تلب بطاقة الفيزا مسبقة الدفع و تقوم بي تفعيل حسابك الباي بال قانونيا عندها يمكنك سحب ارباحك في المرة القادمة التي تصل فيها للحد الادنى للسحب بدون اي مشاكل .

في الختام اصدقائي اشير لكم ان عالم الربح من الانترنت مليئ بي المغامرات و الفرص فاغلبية مال العالم كله موجود داخل شبكة الانترنت و الربح في عصرنا هاذا صار اسهل بي كثير.

 خلاصة القول الانترنت مليئة بي المال و الدولارات و لكن استخراجها او كسبها عن طريق الحلال صعب جدا و اتمنى لكم التوفيق و الى القاء في مقالة جديدة ان شاء الله على موقع علولو مرابيح .

مدونة علولو تك
مدونة علولو تك
تعليقات