📁 آخر الأخبار

شرح طريقة الحصول على قرض 500$ من تطبيق CashNow

احصل على قرض بقيمة 500 $ من هذا التطبيق خاص بمقيمين الامارات  

احصل على قرض مالي من تطبيق CashNow بكل سهولة

احصل على قرض بقيمة 500 $ من هذا التطبيق خاص بمقيمين الامارات


سلام عليكم اصدقائي اليوم سوف اشارك معكم تجربتي في الحصول على قرض من تطبيق CashNow الذي يتيح لك العديد من الامتيازات وسوف نشرح بتفصيل كيفية الحصول على قرض شخصي بدون مشاكل أو شروط مثل شروط البنك ، تابع معي الشرح جيداً لكي تستفاد من تطبيق CashNow .

أولاً ماهو تطبيق CashNow وكيف استطيع الحصول على قرض منه ؟

أفضل تطبيق ممكن أن تستفد منه عن طريق اقتراض المال ولكن هناك أشياء يجب عليك معرفته قبل البدء في التسجيل تابع الشرح جيداً لأن هذا التطبيق لديه مميزات وعيوب سوف نتعرف عليها في هذا المقال على مدونة فلوسي .

مميزات وعيوب تطبيق CashNow اكتشفها الآن !

أولاً نبدأ بمميزات تطبيق CashNow التي تساعدك في بعض الأحيان وعندما تمر بضروف صعبة على سبيل المثال كنت تحتاج إلى مبلغ مالي وحسابك البنكي 0.00 $ وكنت مضطر إلى الحصول على المال ولكن كنت في ساعة متأخرة أو في أيام العطل وجميع البنوك مغلقة أو أي حالة طارئة في هذه الحال تطبيق CashNow هو البطل وسوف ينقذك من المأزق عن طريق إرسال لك مبلغ من المال فوراً ويصلك إلى حسابك البنكي خلال دقائق عن طريق حوالة نقدية .

كيف استطيع الحصول على تطبيق CashNow؟

للحصول على هذا التطبيق يمكنك الذهاب إلى متجر أبل أو جوجل بلاي وتقوم بتنزيل التطبيق بدون أي مشاكل ولكن هناك بعض المشاكل التي يمكن أن توجهها وهي بلد الاقامة ، هذا التطبيق CashNow لا يعمل في جميع البلدان وسوف اعطيكم قائمة البلدان التي يعمل عليها 

  • امارات العربية المتحدة 
  • المملكة العربية السعودية 
  • كويت
  • قطر
  • بحرين
  • سلطنة عمان 

شروط استخدام هذا التطبيق خاص بمقيمين الامارات

هناك الضروريات الأساسية التي ترغب في تلبية للحث على أيد للتقدم وليكن ما يكون ، ويقولون ان التجمع هذه الضروريات لا يضمن لك ببساطة سيتم تنسيقها مع البنك.

  • يجب ان تكون 18 وقت طويل من العمر أو أكثر;

  • يجب أن يكون لديك عمل (أو راتب ثابت آخر);

  • يجب أن يكون لديك حساب مصرفي ديناميكي.


قد يكون عدد قليل من المرابين متطلبات معينة ودفع الكثير من الاعتبار لمطالبتهم مجموعة من معايير التأهيل: الأجور ، وتكرار التعويض ، والتاريخ الائتماني ، ومنطقتك كل هذه المنظورات قد تؤثر على اختيار المقرض على الائتمان الخاصة بك.

 فرص أعلى في الحصول على الموافقة

في حال لم يكن لديك تصريح قيادة أو بطاقة هوية حكومية ، يجب عليك إعطاء رقم الهوية الدولي أو رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك يتضمن الترتيب عددا قليلا من المتخصصين في القروض الذين يمكنهم إقراض احتياطياتك حتى لو كان لديك حساب مصرفي فقط.

في حالات قليلة ، قد يتصل بك أحد البنوك ويستفسر عن توفير بعض البيانات الإضافية في الترتيب لتشكيل خيار إيجابي على رصيدك.
CashNow.com إشعارات بأنها غير مدرجة في خيارات الائتمان وليس لديها بيانات حول حالة تقدمك. لهذا ، عليك الاتصال بالبنك الذي تتصل به.

في حال كنت لا ترغب في الاعتراف بعرض مسبق مقدم من أخصائي قرض معين ، سوف تطلب قرضا مرة أخرى باستخدام هذه الميزة التنسيقية. أنها تضمن لبذل قصارى جهدهم لتنسيق لكم مع مقرض آخر.

طلب للحصول على الائتمان من خلال CashNow


عند التقدم بطلب للحصول على الائتمان من خلال CashNow, لا يمكنك رؤية الأسعار والنفقات الصحيحة في وقت ما لملء طلب عبر الإنترنت مؤخرا, حيث سيطلب منك توفير بعض نقاط الاهتمام المتعلقة بالأفراد والمال .

  • العنوان والعنوان;

  • رقم رخصة القيادة ، بطاقة الهوية الصادرة من الدولة ، رقم الضمان الاجتماعي;

  • عنوان صاحب العمل وعنوانه ورقم هاتفه;

  • الدفع الشهري;

  • نقاط حساب مصرفي من الفائدة.

تحديد خيارات سداد القرض

 لا يطلب من العملاء إرسال أي مستندات بالفاكس ومع ذلك ، في حالات قليلة ، قد يطلب منك أخصائي القرض إرسال بعض البيانات الإضافية بالفاكس لتأكيد قابلية الحل ، لذلك يمكنك الوصول إلى ماسح ضوئي أو طابعة.

يتم سداد سلفة يوم الدفع بانتظام في اليوم التالي الذي تحصل فيه على أموال سيتم تحديد خيارات سداد القرض المعلوماتية والمتاحة الخاصة في العقد المسبق الخاص بك.

في حال كنت مرتبطا بمقرض مرابي ، فسيتم تنسيقك مع تقارير الائتمان الخاصة بالمقرض بعد أن تتقدم ، يتم أخذ الاحتياطيات بشكل طبيعي من حسابك. على أي حال ، لم يقال ما إذا كان مسموحا لسداد سلفتك في وقت ما مؤخرا في تاريخ الاستحقاق.

يتم حث العملاء على الاتصال بالبنك مباشرة في حالة وجود أي مشاكل أو أسئلة تتعلق بالسداد المسبق.

رابط موقع

مدونة علولو تك
مدونة علولو تك
تعليقات