📁 آخر الأخبار

إكسب 5.00 دولار كل 20 دقيقة من موقع Gifthunterclub وسحب عن طريق باي بال

 
السلام عليكم اصدقائي في هذه المقالة على موقع علولو مرابيح سوف نشرح لكم موقع Gifthunterclub الشهير بمصداقيته وذلك أن الموقع يعمل منذ أكثر من 10 سنوات فهذا يعتبر مؤشر أن موقع Gifthunterclub صادق 100% .


إكسب 5.00 دولار كل 20 دقيقة من موقع Gifthunterclub


قبل البدء في شرح الربح من موقع Gifhunterclub أريد أن أنصحك أخي القارئ أنك عندما تسجل من رابط الاحالة الخاص بسوف تربح 0.5 دولار كهدية تسجيل و إذا لا تريد تسجيل في موقع Gigthunterclub عن طريق رابط إحالة فسوف تبدأ من 0.00 دولار اى لك الحرية التامة .


شرح كيفية تسجيل في موقع Gifthunterclub وبدء العمل والربح 


إفتح موقع Gifthunterclub من خلال الرابط أسفل المقالة وإبدأ بملء جميع بياناتك الاسم ولقب تاريخ ميلاد وعصام البلد اى رقم الهاتف ثم تضيف الايميل الخاص بيك وتقوم بتسجيل وتفعيل حسابك على مصع Gifthunterclub عن طريق رابط موجود في صندوق الرسائل .


تهانينا مبروك أليك حساب على موقع Gifthunterclub وألان ما عليك فعله هو بدء العمل في الموقع وكسب النقاط لتحويلهم إلى دولارات وخاصة أن موقع Gifthunterclub يتيح لك سحب ارباحك من العديد من وسائل السحب أهمها باي بال .

الربح من الانترنت عن طريق الاجابة على الاستبيانات المدفوعة 

قبل البدء في العمل على هذا الموقع يجب عليك أن تكون على علم أنا مجال الربح من الانترنت تطور كثيرة لدرجة أن أصحاب الموقع صارو أكثر حرصاً مع مستخدمين الذين يريدون الربح من موقع Gifthunterclub وسوف أعطيك أهم أسرار لتحقيق أرباح من موقع Gifthunterclub تصل إلى 5.00 $ كل 20 دقيقة فقط تابع الشرح جيداً وإن شاء الله سوف تتمكن من زيادة ارباحك بشكل فعال .

 الربح من الانترنت يتطلب مجهود جبار وتعب وخاصة وسع البال في الاجابة على الإستطلاعات فهي أكثر شيء متعب وخاصة أنك متصيد بشروط صعبة على سبيل المثال بدأت في الاجابة على إستطلاع وجاوبت على 50 سؤال ثم انتقلت الى سؤال وهو عبارة عن فخ لكي يتأكد منك أنك مستخدم حقيقي أو لا .

وإذا جاوبت خطأ سوف يقوم بغلق الإستطلاع ولا يمكنك مواصلة العمل في هذا الموقع وتخسر تعبك وجهدك أثناء الاجابة على إستطلاع طويل لذلك عزيز القارئ يجب عليك الانتباه عندما تجيب على الإستطلاعات وتتفادى التسرع وإذا أكملت الإستطلاع بنجاح فمبروك عليك ما بين 1.00 و-2.00 دولار لكل إستطلاع .

ماهي وسائل السحب من موقع Gifthunterclub ؟

بالنسبة لطرق السحب فهي متعددة في موقع Gifthunterclub اهمها الباي بال الغير مفعل بمعنى اذا كان حسابك باي بال ناشئ من بين هذه الدول امارات سعودية قطر بحرين كويت سلطنة عمان فا لا داعي الى تفعيله ببطاقة بنكية .

 فقط ابدا بي العمل على موقع Gifthunterclub و اسحب ارباحك على حسابك باي بال الغير مفعل اما بالنسبة للدول العربية الاخرى مثل دول المغرب العربي فيجب عليك تفعيل حسابك الباي بال لسحب ارباحك من موقع Gifthunterclubبدون اي تقييد او مشاكل .

اذا وصلت الى 530 نقطة عن طريق اكمال المهام المتاحة و الاجابة هلى الاستطلاعات في موقع Gifthunterclub فيمكنك الان تحول 530 نقطة الى 5.00$ باي بال عن طريق الذهاب الى خانة السحب و الضغط على كلمة سحب و سوف تظهر لك خانتين فيها اما ان تسحب عن طريق باي بال او تسحب بطاقة بقيمة 5$ من امازون تتيح لك شراء اي منتج من متجر امازون .

ماهية مميزات وعيوب موقع Gifthunterclub ؟

طبعاً كلنا نعلم من خلال هذه المقالة أن موقع جفهنتركلب موقع قديم ويعمل منذ أكثر من 10 سنوات لذلك لابد أنه يتميز ببعض المميزات في عالم الربح من الانترنت .

ومن أهم مميزاته أنه يدعم سحب الأرباح عن طريق باي بال غير مفعل وأن الحد الدنا للسحب ليس بمبلغ كبير فقط يجب عليك الوصول إلى 5.00 دولار أمريكي و تقوم بسحب ارباحك تصلك خلال 24 ساعة إلى حسابك باي بال .

بالنسبة لعيوب موقع Gifthunterclub فهناك شيء واحد فقط صعب وهو في بعض الأحيان يصعب عليك الحصول على إستطلاع رأي مدفوع وذلك حسب بلد الاقامة فأضحى كنت تعيش في بلدان غربية أو في اوروبا أو أمريكا أو كندا فسوف تحصل على العديد من الإستطلاعات مدفوعة الأجر تصل إلى 2.5 $ دولار لكل إستطلاع .

أما إذا كنت تسكن في بلدان الخليج مثل الامارات قطر كويت سعودية فسوف تتحصل على إستطلاعات مدفوعة الأجر تصل إلى 1.00 دولار لكل إستطلاع .


 كيف اتحصل على إستطلاع أو استبيان بسهولة ؟ 


  • أولاً تختلف الإستطلاعات حسب بلد الاقامة وخاصةً أصحاب الشركات الكبرى التي تتيح للمواقع بيع الإستطلاعات للمستخدمين لذلك إنتبه جيداً عند تسجيل في موقع Gifthunterclub وإليك هذه النصائح لكي تتحصل على إستطلاعات بدون حضر حسابك .
  • جاوب بصدق لكي يتمكن صاحب الاستطلاع من البلوغ إلى هدفه وهو يريد معرفة ما تفكر به خلال شرائك إلى منتج معين أو اختيارك لمنتج قبل شراء لا تسرع أثناء الاجابة فيمكن أن تجد سؤال فخ وإذا كنت مسرع في الاجابة فسوف تجيب إجابة خاطئة ويقوم بغلق الإستطلاع وتخسر تعبك وخاصة تخسر مكافأة الإستطلاع .
  • اقرء السؤال جيداً قبل الاجابة فهناك بعض الأسئلة تطلب منك التركيز جيداً حاول تقديم جميع معلوماتك الحقيقية وذلك لتفادي غلق الإستطلاع ومضاعفة ارباحك في موقع Gifthunterclub
طبعا اصدقائي انا اعرف جيدا انكم مهتمين فقط بي شحن رصيدكم الباي بال لذلك قدمت لكم موقع Gifthunterclub الاكثر شيوعا و صدقا في عالم الربح من الانترنت الذي اصبح مليئا بي المواقع النصابة.


في الختام اشكركم على حسن القراءة و اتمنى لكم التوفيق في مجال ربح المال من الانترنت و السلام عليكم ورحمة وبركاته .


رابط موقع Gifthunterclub



مدونة علولو تك
مدونة علولو تك
تعليقات