📁 آخر الأخبار

شرح موقع 1xbitcoins لربح البتكوين عن طريق مشاهدة الاعلانات و الإستطلاعات

كيفية العمل وربح البتكوين من موقع 1xBitcoins

موقع 1xBitcoins من أفضل مواقع لربح البتكوين من الانترنت فهو يوفر فرصة حقيقية لمستخدمين موقع 1xBitcoins من كسب عملة البتكوين عن طريق مشاهدة الاعلانات وإستعمال صنابير مجانية تتيح لك ربح عملات رقمية مثل البتكوين وفي هذا المقال سوف نشرح كيفية التسجيل من موقع 1xBitcoins و طريقة العمل والربح وسحب الأرباح إلى محفظة البتكوين .


شرح موقع 1xbitcoins لربح 10.00 $ دولار


أولاً تستطيع كسب عملة البتكوين من خلال مشاهدة الاعلانات بمعنى أنك عندما تنقر على الاعلان سوف تتحصل على مكافأة بناءً على سعر الاعلان المعتمد وكذلك حسب عدد الإعلانات التي شاهدتها .

 الأمر بسيط أليس كذلك إلى أنه يعتبر الأرباح ضعيفة جداً ونعلم أيضاً أن الربح من مشاهدة الإعلانات ارباحها ضعيفة ولكن في هذه المقالة سوف نتعرف على طرق جديدة تساعدك في زيادة ارباحك في وقت قصير وتصل إلى الحد الأدنى للسحب بسهولة .


النصيحة الأولى للربح من مشاهدة الإعلانات 

 صديقي القارئ أنصحك بشدة أنك إذا سجلت في مثل هذه الموقع التي تدعم الربح من مشاهدة الإعلانات يجب عليك المواصلة في العمل بدون توقف بمعنى إنه يجب عليك الوصول إلى الحد الأدنى للسحب وسوف أوضح لك لماذا يجب عليك المواصلة تبع الشرح جيداً لكي تصبح قادراً على العمل في مثل هذه الموقع .

السبب الرئيسي المواصلة في العمل والاستمرارية

 هو أن صاحب الموقع وضع حد أدنى للسحب لسببين السبب الأول لتشجيعك على مواصلة العمل والوصول إلى الهدف الرئسي وسحب ارباحك إلى محفظة البتكوين والسبب الثاني لزيادة أرباح صاحب الموقع وطبعاً سوف أوضح لك لماذا .

بكل بساطة أصحاب المواقع يربحون المال من خلال المستخدمين الذي يطلق عليهم بإسم الناشرين وإذا بدأت في العمل ولم تصل إلى الحد الأدنى للسحب على سبيل المثال وصلت إلى 4.5 $ وفي الموقع يجب عليك الوصول إلى 5.00 دولار لكي تسحب ارباحك وتوقفت عن العمل فأين ستذهب 4.5 $ ، طبعاً صاحب الموقع هو المستفيد الأول بما أنه لم يشارك الأرباح معك .


كيف تضاعف ارباحك من موقع 1xBitcoins عن طريق الأحالة


إذا استخدم شخص ما رابط الإحالة الخاص بك للتسجيل ، فستحصل على 30٪ من كل أرباح يحققها و إذا قام هذا الشخص نفسه بدعوة شخص آخر إلى الخدمة باستخدام رابط الإحالة الخاص به ، فسيحصل على إحالة من المستوى الأول أيضا.

 لكن الشخص الذي يدعوه يصبح إحالتك من المستوى الثاني وستحصل على عمولة بنسبة 5٪ من أرباح هذا الشخص. بمعنى آخر ، إحالة المستوى الثاني هي مستخدم تمت دعوته من قبل شخص دعوته إلى الخدمة.

وبالمثل ، إذا دعت إحالة المستوى الثاني الخاصة بك مع رابط الإحالة الخاص به مستخدما جديدا إلى الخدمة ، فإن هذا المستخدم يصبح إحالة المستوى الثالث الخاصة بك سوف تتلقى عمولة بنسبة 3٪ من أرباح هذا الشخص.مثل هذا سوف تكسب 10 مستويات من عمولة الإحالة.

 

طرق السحب من موقع 1xbitcoins

  • يمكنك سحب أرباحك من موقع 1xbitcoins عن طريق محفظة Binance و Faucetpay و Cwallet و Trust. بشكل عام في رأيي ، تحتاج إلى قضاء بعض الوقت لكسب التشفير من هذه المنصة. هذا موقع شرعي ويدفع مبلغا جيدا مقارنة بمواقع الويب الأخرى.كيف يمكنك كسب 20 دولار من خلال استكمال العروض؟هناك العديد من العروض والدراسات الاستقصائية مثل wannads ، cpx-research ، offertoro أكثر من ذلك بكثير.
  • هناك العديد من خيارات السحب مثل Faucetpay و Cwallet و Binance وسحب العنوان المباشر. يمكنك السحب باستخدام 20+ عملة مثل Bitcoin و Baby Doge Coin و PEPE و Floki inu و Core dao وغيرها الكثير.
  •  1xBitcoins.com هو واحد من أفضل صنبور رأيته على الإطلاق. 1xBitcoins هو موقع صنبور موثوق به وسهل الاستخدام يسمح للأفراد بكسب عملات مشفرة مجانية من خلال إكمال مهام مختلفة ، مثل عرض الإعلانات والمشاركة في الاستطلاعات وإحالة الأصدقاء.
  • يمكنك كسب 5-6 مطالبات يوميا في الروابط القصيرة ويمكنك كسب عروض ضخمة في الإحالة. في إحالة العمولة من المستوى 1 هو 30٪. لقد تلقيت 3000 ساتوشي الدفع بالفعل. لذا ، هل 1xBitcoin.com شرعي وحقا طريقة للكسب. هذا جانب مهم جدا من الموقع تحتاج إلى معرفته على وجه اليقين قبل الانضمام .

ماهي العروض المتاحة في موقع 1xbitcoins

هناك العديد من العروض المتاحة بشكل كامل في موقع 1xbitcoins من أهمها شركة Offertoro و TimeWall و Notick التي توفر لك فرص حقيقية في كسب البتكوين من الانترنت عن طريق إكمال المهام والعروض المتوفرة حسب بلد اقامتك إذ توفر لك هذه الشركات إستطلاعات واستبيانات مدفوعة الأجر تصل إلى سعر كل إستطلاع 1.5 دولار .


لا تنسى صديقي القارئ أن العروض تختلف سعرها من بلد إلى آخر وسوف أوضح لك على سبيل المثال إذا كنت ساكن في اوروبا وقمت بالتسجيل في موقع 1xbitcoins فسوف تتحصل على سعر ممتاز للمهام المتاحة .

 

غالباً ما تكون سعر الإستطلاعات والاستبيانات مرتفعة السعر وبالتالي ارباحك سوف تتضاعف هذا بنسبة إذا كانت اقامتك في اوروبا أو أمريكا أما إذا كنت ساكن في بلد عربي مثل الخليج فسوف تتحصل على عروض ومهام وإستطلاعات ولكن سعرها غير مرتفع مثل اوروبا وغالباً تكون سعر الإستطلاع الوحيد ما بين 0.5 $ و-1.00 $ .


لماذا تختار 1xBitcoins؟

1. عملية تسجيل بسيطة هناك زران أحدهما تسجيل الدخول والآخر هو التسجيل. يمكن للمستخدمين إنشاء حساب من خلال توفير المعلومات الأساسية ، بما في ذلك عنوان بريد إلكتروني صالح وكلمة مرور بمجرد التسجيل ، يمكن للمستخدمين البدء في كسب العملات المشفرة على الفور.

لماذا تختار xBitcoins؟
 
 

2. فرص كسب متعددة تقدم 1xBitcoins مجموعة واسعة من فرص الكسب يمكن للمستخدمين كسب العملة المشفرة من خلال عرض الإعلانات وإكمال الاستطلاعات والمشاركة في المهام المختلفة عبر الإنترنت تقوم المنصة بتحديث قائمة مهامها بانتظام ، مما يضمن حصول المستخدمين على تدفق ثابت من الفرص للكسب.

3. واجهة سهلة الاستخدام 1xBitcoins لديها واجهة نظيفة وبديهية تجعل من السهل على المستخدمين التنقل والوصول إلى فرص الكسب المتاحة توفر المنصة تعليمات واضحة لكل مهمة ، مما يضمن تجربة مستخدم سلسة.

4. المدفوعات هناك الكثير من القطع النقدية للسحب يمكنك كسب أصول رقمية مختلفة من هنا يمكن أن تؤخذ الدفع في محافظ مختلفة مثل Binance و Cwallet و Facuetpay و TrustWallet. 

ونأتي إلى الخيار الأخير وهو إذا كنت سكن في دول المغرب العربي أو مصر أو لبنان أو سورية فلن تتحصل على أي عروض أو إستطلاعات وإذا سجلت في موقع 1xbitcoins لن تجد شيئاً تبدأ العمل عليه وذلك بكل بساطة أنه لا يوجد شركات كبرى تدفع لأصحاب المواقع مقابل العروض وللأسف الشديد لا يمكنك العمل وربح المال من الانترنت .



مدونة علولو تك
مدونة علولو تك
تعليقات